أنحاء الوطن

‏‎صور | مدير الأمن العام يفتتح مقر قيادة أمن الحج والعمرة

(أنحاء) – الرياض – الشيماء عبدالعزيز : ــ

افتتح معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وبحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق خالد بن قرار الحربي ‎مقر قيادة قوات أمن الحج والعمرة ‏‎بمدينة الرياض، وكان في استقباله مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة ‏‎اللواء د. سعود بن عبدالله الخليوي وعدد من قيادات أمن الحج والعمرة.

وفور وصوله قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن لوحة افتتاح المقر ‎وقام بجولة تفقدية لمقر القياده، اطلع خلالها على سير العمل، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أُعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم وكلمة ترحيبية ألقاها مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة رحب فيها بمعالي مدير الأمن العام والحضور الكرام، مشيداً بالدعم الذي حظيت به قوات أمن الحج والعمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخليه ومتابعة معالي مدير الأمن العام المستمرة.

وألقى معالي مدير الأمن العام كلمة ترحيبية أشاد فيها بجهود قوات أمن الحج والعمرة وما حققته من إنجازات خلال موسمي العمرة والحج مطالباً بمضاعفة الجهد وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن.

‏‎من جهته عبر الخليوي عن شكره لمعالي مدير الأمن العام على هذه اللفتة الغير مستغربة والتي كان لها الأثر الكبير ‏‎على منسوبي أمن الحج والعمرة، وحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية من أفرع الأمن العام.

3 4 5 6 7 9

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق