أنحاء العالم

الحملة الوطنية توزع المساعدات الإغاثية على 1134 لاجئاً سورياً في المفرق الأردنية

عمّان – واس :-

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا مجموعة من المساعدات الإغاثية على 1134 مستفيداً بواقع 437 أسرة من اللاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية والتي تشتمل على كسوة الشتاء وأطقم الأواني المنزلية والحقيبة الصحية ضمن البرامج الإغاثية “شقيقي دفؤك هدفي 4″ و”شقيقي سفرتك هنيئة” و “شقيقي صحتك غالية “، وذلك ضمن المحطتين 22و23.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة د. بدر السمحان أن الحملة تسعى ومن خلال برامجها المتعددة إلى تأمين جميع المتطلبات المعيشية للاجئين السورين، تأكيداً لدور الحملة الإنساني النبيل تجاه أشقائنا السوريين والتخفيف من معاناتهم في بيئة اللجوء التي يعيشون فيها.

وأضاف أن هذه المحطات المتتالية التي تنفذها الحملة تأتي ضمن سلسلة محطات العطاء التي تُقدم للأشقاء اللاجئين السوريين منذ بداية فصل الشتاء لهذا العام، إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بإيلاء الأشقاء السوريين جل الاهتمام سواء من الناحية الإيوائية أو الصحية أو الغذائية أو التعليمية.

الجدير بالذكر أن مبادرات مملكة الإنسانية ما زالت متواصلة بالتزاماتها الأخلاقية والإنسانية تجاه المناطق المنكوبة والمتأثرة في الدول المتضررة في إطار الشراكات الفاعلة مع المنظمات الدولية والإقليمية الإنسانية لإيصال المساعدات لمستحقيها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق