ثقافة وفنون

هيئة الترفيه تعلن عن إنجازاتها قبل إنطلاقة أنشطتها بحضور 130 مستثمراً

(أنحاء) – متابعات : ــ

دعت الهيئة العامة للترفيه 130 شخصاً – أسمتهم مهتماً ومستثمراً – لحضور فعاليات ترفيهية للمجتمع السعودي في ورشة عمل أطلقتها أول أمس في فندق (الريتز كارلتون) بالرياض.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة أحمد الخطيب أن «دعوة هؤلاء المهتمين لأنهم هم العنصر الأساسي والمستفيد الأول من هذا القطاع»، داعياً إياهم لتقديم أفكارهم ومقترحاتهم.

وعرضت الهيئة إنجازاتها الماضية في عدة مدن رئيسية هي الدمام، الرياض، جدة، لافتة إلى أنها قدمت عرضا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، ووصل مجموع الحضور لهذه البرامج الترفيهية إلى أكثر من 105 آلاف شخص، وتم تقديم 8 فعاليات وأكثر من 44 عرضا ترفيهيا منها الفني والثقافي.

وبينت أن الورشة بحضورها المحدود ستمكنها من آخذ مرئيات عينة من كافة فئات المجتمع ومشاركتهم الأفكار فيما يخص بناء قطاع الترفيهي، ووضع إستراتيجية قطاع الترفيه في البلاد، لافتة إلى أنها تعمل على تجهيز روزنامة عام 2017 التي ستحتوي على أنشطة ترفيهية مختلفة وستشمل جميع المناطق وسيعلن عنها مطلع العام القادم.

وأشارت الهيئة إلى أن الورشة بإدارة وإشراف بعض موظفي الهيئة من شباب وشابات السعودية، مما يدعو للفخر والامتنان بوجود كوكبة شابة تعمل لأجل صناعة القطاع وتطويره، حسب “عكاظ”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق