أنحاء الوطنشبكات اجتماعيةفيديو

فيديو | معلم يجبر طالب على كتابة عبارات تهكمية تسىء للنادي الأهلي .. ووزير التعليم يوجه بالتحقيق معه

(أنحاء) – متابعات :-

أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى توجيهات عاجلة، بضرورة التحقيق مع المعلم المسيء للنادي الأهلي ، والتي ظهرت في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مثير ، وذلك بعد رفع إدارة النادي الأهلي السعودي بجدة، شكوى لوزارة التعليم.

وأوضحت مصادر أن الوزير وجه باتّخاذ كل الإجراءات النظامية بحقه، وفق أنظمة الوزارة والضوابط المعمول بها، لكون القضية تعد من التجاوزات الخطيرة التي قام بها المعلم، الذي ينبغي أن يكون قدوة لطلابه، والابتعاد كليًّا عن أوجه التعصب الرياضي مهما بلغت الظروف والأحوال، خاصة أن التصرف وقع داخل إحدى المدارس وفي فصل من فصولها وأمام مرأى ومسمع من الطلاب، حسب “عاجل”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ،أمس (الأربعاء)، لمعلم في إحدى المدارس بجازان يطلب من طالب أن يكتب على السبورة عبارات تهكم وسخرية من النادي الأهلي ، وهو ما أثار ردود فعل واسعة.

حيث تباينت ردود الفعل تجاه الفيديو، حيث استنكر البعض تصرف المعلم، معتبرين أنه يكرس بذلك التعصب ويجنح بعيدا عن الحس التربوي، لاستغلاله مهنة التعليم في أمور قد تولد الحقد والكراهية بين الطلاب، فيما أوضح آخرون أن الأمر ما هو إلا مزحة من المعلم مع طلابه، ولم يجبر الطالب على ذلك بحسب ما أشيع، إلا أنهم أشاروا لوجوب تجنب تصوير ذلك ونشره لئلا يفهم بشكل خاطئ.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق