أنحاء الوطن

أصوات فتيات تحت تأثير “المسكر” تقود لضبط 6 شبان وفتاتين في حفلة مختلطة بالطائف

(أنحاء) – متابعات :-

داهم رجال الأمن بالطائف استراحة وضبط 6 شبان سعوديين مع فتاتين، كما ضُبطت كمية من المخدرات والأسلحة والذخيرة والمسكر، وأحيل الموقوفون مع المضبوطات للشرطة.

ودلت أصوات الفتاتين ، حيث كانتا تحت تأثير المسكر، عن حفلة اختلاط موسيقية أقيمت داخل استراحة في أحد أحياء الطائف ،وقد تعاملت “الدوريات السرية” بالطائف، مع المعلومات التي وردت بشأن الحفلة المختلطة مساء أمس، وبدأ رجال الدوريات يتابعون ويرصدون عن طريق الفِرَق الأمنية، التي تواجدت بالموقع في حي القلت؛ حيث كانت الحفلة في إحدى الاستراحات التي تم تأجيرها من قِبَل بعض الشبان.

ولاحظت الدوريات تزايد أصوات نساء تتعالى بصرخاتها وصيحاتها المريبة والتي كانت تنبعث من داخل الاستراحة، مما دفع رجال الأمن إلى القفز عبر أسوار تلك الاستراحة، والدخول عبر أحد الأبواب، حينها تم ضبط 6 مواطنين في العقد الثالث كانوا في وضع مخلّ وغير طبيعي، وفي حالة اختلاط مع فتاتين عشرينيتين “يمنية وأفغانية” كانتا تحت تأثير المسكر، حسب “سبق”.

وأسفر تفتيش الموقع عن العثور على مبالغ مالية (عملات سعودية وأجنبية)، وبندقيتيْ ساكتون هوائي، و264 طلقة ساكتون ناري حية و45 طلقة مسدس، و17 حبة ونصف كبتاجون مخدر، كانت متناثرة على الأرض بداخل الاستراحة، وعبوات من العرق المسكر ،كما عُثر على مجموعة من أدوات العزف الموسيقية.

وقد حُررت محاضر الضبط الأمنية للواقعة، وسُلّمت الحالة كاملة لمركز شرطة الشرقية بالطائف، وإدارة مكافحة المخدرات؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مع تحفظي على ذكر الجنسيات لكن اشكر الصحيفة على هذه الخطوة التي أتت في صالح بنات الطايف لأنهن عانين في الآونة الاخيرة من تشويه سمعتهن بسبب بعض الوافدات او المتجنسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق