رياضة

بعد أسبوع مضطرب .. رئيس برشلونة يوضح موقف النادي من “ميسي”

(أنحاء) – متابعات :-

سعى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة لتوضيح موقف النادي من ليونيل ميسي اليوم السبت بعد أسبوع مضطرب بالإعلان عن أن تجديد عقد قائد الارجنتين مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمر “لا غنى عنه”.

وقال بارتوميو لشبكة تي.في.3 التلفزيونية القطالونية “نريد بقاء ليو هنا ونريده أن يجدد تعاقده وهو لاعب مهم لبرشلونة. نعمل بجد على ذلك وعندما يريد شخصان نفس الأمر فدائما هناك نهاية سعيدة.”

وهز ميسي الشباك للمباراة السابعة على التوالي عندما سحق حامل اللقب منافسه لاس بالماس 5-صفر في الدوري اليوم السبت بعد أقل من 24 ساعة من حديث بيرا جراتاكوس مدير العلاقات الرياضية المؤسسية بالنادي الذي اقيل من منصبه عن أن ميسي ربما لم يكن ليقدم هذا المستوى بدون زملائه في برشلونة.

وفي وقت سابق زاد اوسكار جراو الرئيس التنفيذي للنادي الحيرة حول مستقبل ميسي بالإعلان عن أن برشلونة يجب أن يملك “المنطق السليم” عند مناقشة تجديد عقد هداف الفريق عبر التاريخ والذي ينتهي في 2018.

وأضاف بارتوميو “أريد أن أخفف الضغط على أعصاب الجميع. نحن في مفاوضات (مع ميسي) وهي مسألة وقت فقط. عندما تكون هناك أي أخبار سنعلنها لكننا نتعامل مع هذه الأمور بحذر.”

وتابع “لا استطيع شرح التفاصيل لكننا نتحدث مع ممثليه. هو أفضل لاعب في العام ونريد استمراره هنا وهو أيضا. هو سعيد للغاية في برشلونة. هذا أمر لا غنى عنه لنا.”

وشرح بارتوميو أيضا أن جراتاكوس أعفي من منصبه كمدير العلاقات الرياضية المؤسسية بالنادي لكنه ظل في النادي وقال أن تصريحات جراو اسيء فهمها.

وقال “كلماته انتزعت من سياقها لكننا اعتدنا على ذلك. المنطق السليم يقول أنه يجب علينا تجديد (عقد) ميسي. هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وقائد هو الأفضل في العالم. لا يمكن التشكيك في أهميته.”

وأشار لويس سواريز زميل ميسي في الهجوم وصديقه المقرب إلى أنه لا توجد مشكلة مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأضاف المهاجم القادم من اوروجواي والذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع ميسي “الإعلام يحول دائما الأمور لأشياء مثيرة وكل شيء يساء فهمه”، وتابع “هو يريد البقاء والنادي يعلم ما يجب فعله.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق