أنحاء العالم

أمريكي يهاجم موظفة مسلمة في شركة طيران .. ويهددها: “ترامب سيتخلص منكم جميعا”

(أنحاء) – متابعات :-

وجهت محكمة أمريكية تهمة مهاجمة موظفة مسلمة تعمل في شركة طيران إلى رجل أمريكي خلال وجوده في صالة رجال الأعمال في مطار جون ف. كنيدي في نيويورك ،حيث قام بشتم الموظفة التي كانت ترتدي الحجاب وركلها في ساقها وهددها بأن الرئيس دونالد ترامب “سيتخلص منكم جميعا”.

ويواجه المعتدي يواجه تهما من بينها ارتكاب مخالفات تتعلق بجريمة كراهية والاعتداء والمضايقة الشديدة ،ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مجددا في الثامن فبراير.

وكانت ربيعة خان التي ترتدي الحجاب جالسة في مكتبها عندما هددها روبن رودس بينما كان ينتظر رحلته التالية، وضرب الباب بقبضته ليصيب ظهر كرسيها، وعندما سألته خان ما الذي فعلته له، قال رودس “لم تفعلي شيئا” وركلها في ساقها، وعندما حاولت الابتعاد قام رودس بركل الباب ودخول المكتب ومنعها من المغادرة، بحسب الإدعاء.

وبعد تدخل أحد الاشخاص فرت خان من مكتب الاستقبال، بينما قام رودس بملاحقة ومضايقة رجل مسلم كان يصلي موجها سلسلة شتائم ضد الإسلام، بحسب ممثلي الإدعاء ،وذكر الإدعاء أن رودس قال للموظفة “ترامب هنا الآن، وسيتخلص منكم جميعا، تستطيعون أن تسالوا ألمانيا وبلجيكا وفرنسا عن مثل هؤلاء الأشخاص وسترون ما سيحدث”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق