أنحاء الوطن

إمارة مكة تطلق معرضين في مطار جدة للتعريف بـ “كيف نكون قدوة”

(أنحاء) – جدة – الشيماء عبدالعزيز :-

أطلقت إمارة منطقة مكة المكرمة معرضين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وذلك للتعريف بمشروع ملتقى مكة الثقافي الذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

ويأتي هذا الإجراء بعد النجاح الذي حققته معارض ملتقى مكة الثقافي التي أطلقتها إمارة مكة في الأسواق خلال فترة إجازة الربيع واستطاعت أن تحقق عدد زوار فاق 10 آلاف زائر خلال 5 أيام .

وأكد سلطان بن عرار الدوسري مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة مكة المكرمة “اأن توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة بإشراك المجتمع في هذا المشروع ليكون جزء منه ومن بناءة وأفكارة، وليتحقق التكامل بين المشروع وإنسان منطقة مكة المكرمة ويتحقق الهدف الذي أطلق من أجله المشروع وهو تنمية الإنسان”.

وأضاف الدوسري :” أطلقنا في إجازة الربيع معارض في عدد من الأسواق بهدف التعريف بالمشروع وتلقي الاقتراحات والملاحظات ولمدة 5 أيام وحققت نجاحا كبير وحظيت بزيارة سكان منطقة مكة المكرمة وزوارها”.

وتابع الدوسري:”واستمرارا لتواجد المشروع في كل المواقع الحيوية لتحقيق رؤيته ورسالته، وليكون جزء من المجتمع، تم إطلاق هذين المعرضين في بوابة جدة الجوية والتي تعد الأكثر حيوية خلال هذه الأيام للتعريف بالمشروع لكل القادمين والمغادرين إلى مدينة جدة سواء الداخل إلى الخارج “. مشيرا إلى أن هذه المعارض ستستمر حتى انتهاء فعاليات ملتقى مكة الثقافي هذا العام في شهر شعبان.

ومن المقرر أن يتم العمل في هذه المعارض على مدار الساعة في صالات المطار حيث يتولى العاملون فيها التعريف بالمشروع والتوجه الذي تنهجه إمارة مكة لصناعة القدوة والإجابة على أسئلة الزوار وتوزيع البرشورات والكتيبات وتقديم العروض المرئية واستقبال المقترحات والملاحظات .

ويأتي اختيار إمارة منطقة مكة المكرمة لإقامة معارضها للتعريف بمشروع ملتقى مكة الثقافي في صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي في وقت أعلن فيه مطار جدة منذ أيام عن تحقيقة أعلى معدل من الركاب بلغ 31 مليون مسافر خلال العام الماضي 2016م .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق