أنحاء الوطن

وزارة الصحة تطلق مسابقة توعوية صحية بمسمى “جائزة وعي”

(أنحاء) – متابعات : ــ

أعلنت وزارة الصحة عن إطلاقها للمسابقة التوعوية الصحية (وعي ) في نسختها الأولى، بالشراكة مع شركة المراعي اليوم الأحد 6/5/1438هـ .

وأوضحت الصحة أن الجائزة تهدف لرفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع واستثمار طاقات الشباب وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين بمجال التوعية.

وأبانت الصحة أن الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية، مضيفة أن الجائزة تتيح لكلا الفئتين المشاركة في واحدة من أربعة مسارات مختلفة هي (فلم توعوي قصير، وتصميم إنفوجرافيك، صورة توعوية، والرسم بمختلف أنواعه) حيث تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين في فئة الأفراد تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150.000 ريال وأوسمة تكريمية لفئة الشركات والجمعيات يحصل فيها الفائز بالمركز الأول على الوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة وعي.

وأشارت أنه يمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة : www.w3iaward.com ، حيث سيتم استقبال  الأعمال المشاركة على الموقع، وستبدأ المسابقة في استقبال المشاركات اعتبارا من اليوم الأحد على أن تقفل للتصفيات والترشيح يوم 16 رجب الموافق 13 أبريل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق