أنحاء الوطن

لعملاء التمويل الشخصي والعقاري.. “البلاد” يطلق حملة سداد المديونيات

(أنحاء) – الشيماء عبدالعزيز :-

انطلاقاً من استراتيجية بنك البلاد القائمة على تقديم أفضل الحلول والخيارات التمويلية لعملائه الأفراد ولتنويع خيارات التمويل المتاحة لعملاء البنك التي تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلبات السوق السعودي ، تم إطلاق حملة  “سداد المديونيات للتمويل الشخصي والتمويل والعقاري  “.

وتهدف هذه الحملة  إلى تسهيل حصول العملاء الذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة بهذه الخدمة الحصول على تمويل شخصي أو عقاري لغرض  سداد مديونياتهم القائمة وإعادة ترتيب أوضاعهم المالية.

وأوضح الاستاذ إيهاب بن محمود حسوبه مدير عام مجموعة مصرفية الأفراد أن طرح هذه الحملة تأتي ضمن مسار توفير خيارات متعددة للعملاء  لتسهيل سداد مديونياتهم عن طريق بنك البلاد للاستفادة من الخدمات والمميزات والبرامج التمويلية المختلفة والمتنوعة التي تلبي احتياجات جميع العملاء ، كما أوضح حسوبه أن هذه الحملة تضمن لعملاء البلاد الكرام العديد من المميزات ومن أهمها:

-الاستفادة من الخدمات والمنتجات المتنوعة والمميزة المقدمة من قبل بنك البلاد سواء كانت على مستوى ( الحسابات الجارية وخدمات التميز أو المنتجات التمويلية و العروض المستمرة  والمميزة للعملاء بشكل دائم ) بعد سداد مديونياتهم والانضمام إلى عالم عملاء بنك البلاد.

–  إمكانية تحويل عقد التمويل العقاري من أن يكون بصيغة الإجارة إلى صيغة المرابحة بموجب هامش ربح ثابت لا يتم تغييره على العميل لاحقاً طوال مدة التمويل.

– إمكانية توحيد عقود التمويل الشخصي الحالية لدى جهة التمويل الأخرى في عقد تمويلي واحد لدى بنك البلاد.

– إمكانية حصول العميل على تمويل إضافي من بنك البلاد في حال عدم تجاوز نسبة الاستقطاعات ثلث راتب العميل بعد سداد مديونيته في جهات التمويل الأخرى وتحويل راتبه إلى بنك البلاد.

 ويمكن لعملاء بنك البلاد الاستفادة من هذه الخدمة من خلال زيارة أي من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء البلاد، أو عن طريق الاتصال على هاتف البلاد 920001002 أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي التي يتجاوز عددها 900 جهاز صراف، أو التقدم بطلب الخدمة عن طريق موقع البنك  www.Bankalbilad.com أو من خلال قنوات التواصل الإجتماعي على مدار الساعة عبر تطبيقات تويتر، فيسبوك، انستقرام ولينكد إن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق