رياضة

صور | الأهلي وجماهيره يحتفلون بـ “العويس” على طريقتهم الخاصة

(أنحاء) – عادل رشيد – جدة :-

أقام  مساء الأربعاء متجر النادي الأهلي حفل لنجم الفريق الأول المنضم حديثاً محمد العويس والذي أخذ توقيعه للنادي الملكي جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي بعد منافسه من عدِّة اندية.

 وجاءت تلك الإحتفالية وتقديمه لجمهور النادي الأهلي بوجود عدد من التيشيرتات حاملة رقم اللاعب وتوقيعه، بينما تم تقديمة بطريقة إحترافية حيث قام اللاعب بجولة داخل متجر النادي ومشاهدة منتجات النادي وعرض مقاطع استعراضية للاعب بمشاركة المركز الإعلامي للنادي الملكي، وقدّم متجر النادي الأهلي عدد من الجوائز للاعب محمد العويس .

فيما لم تغيب  الجماهير الغفيرة والتي أتت لتحية اللاعب من خلال الألعاب النارية وعدد من الأهازيج  شارك من خلالها مدير الشركة المشغلة للمتجر عبدالله الصبّان وعضو مجلس الإدارة ماجد العوفي وعدد كبير من الإعلاميين .

وقال اللاعب خلال كلمة ألقاها : “أنا فخور لوجودي في نادي مثل النادي الأهلي وسعيد أيضاً بالإستقبال الكبير والحفاوة التي شاهدتها من بعد توقيعي لهذا الصرح العظيم ، فعلاً ممتن لكم وأتمنّى أن أكون عند حسن ظن الجميع”.

 كما شكر اللاعب محمد العويس رمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على تسهيله أمور كثيرة ودعمه له، وشكر أيضاً إدارة النادي الأهلي بقيادة سمو الأمير فهد بن خالد ، وشارك اللاعب الجماهير الأهلاوية الحاضرة ترديد بعض الأهازيج والتقاط الصور التذكارية معهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق