أنحاء الوطنفيديو

رغم رفع وزارة التعليم دعوى ضده.. “العلياني متحديًا: “لدي أكثر من 20 حالة فساد” | فيديو

(أنحاء) – متابعات :-

واصل الإعلامي علي العلياني، تحديه لوزارة التعليم رغم رفعها دعوى قضائية ضده؛ لادعائه بوجود عصابات توظیف وفساد بالوزارة، مؤكداً استمراره في تناول ملفات الفساد.

وقال العلياني خلال إحدى حلقات برنامج “معالي المواطن”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، إن رفع دعوى قضائية ضده لن يخيفه، كاشفاً عن تواصل أكثر من 20 حالة معه تشتكي من نفس حالة المعلمة التي اكتشفت تعیینھا قبل 17 عاماً دون علمھا.

وأضاف أنه كان يتوقع من وزير التعليم بعد سماعه تلك الأخبار أن يفتح تحقيقاً فيها وينصف المظلومات في هذا الملف، متابعاً: “أما رفع دعوى قضائية واستخدام كلمة جزافاً فأنا سعيد أنكم تفاعلتم ولكن ليتكم ما تكلمتم يعني، لا تضحكون علينا العالم”.

وأضاف العلياني مخاطيا وزير التعليم: “القضية واضحة والإعلام قدم قضية على الطاولة، كن شجاعاً وعادلاً وانطلق وأنجز وحل المشكلة، لست متضايقاً من رفع قضية نحن معتادون على ذلك لكن حلوا مشاكلكم.. ولا تشوهوا صورة البلد”.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العیسى قد وجه برفع دعوى قضائیة ضد الإعلامي علي العلیاني؛ لادعائه بوجود عصابات توظیف وفساد بالوزارة، في إطار تناوله لحالة المعلمة التي اكتشفت تعیینھا قبل 17 عاماً دون علمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق