حوادث

شرطة الباحة تحقق في وفاة عشرينية شنقاً

(أنحاء) – متابعات :-

تحقق شرطة منطقة الباحة في مصرع امْرَأَة عشرينية، بعد أن أقدمت على شنق نفسها في الباحة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الباحة، العقيد سعد طراد، إنهم تلقوا بَلَاغَاً مساء الأربعاء من مُسْتَشْفَى الملك فهد يفيد بتَسَلُّمهم جثمان امْرَأَة بها آثار حز على رقبتها؛ مِمَّا يشير إلى انتحارها شنقاً.

وأَضَافَ العقيد سعد طراد أن الجهات الأمنية توجهت إلى المستشفى، لتثبت الواقعة في حضور والد الفتاة، وبالمعاينة تبين أنها تُوفيت منتحرة، لافتاً إلى أن إِجْرَاءَات التحقيق لا تزال قائمة، فيما سيتم إِصْدَار بيان لاحق، حسب “عكاظ”.َ

شرطة الباحة تكشف الملابسات

ومن جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة الباحة العقيد سعد صالح طراد، بأن شرطة مدينة الباحة تلقت عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم الثلاثاء الماضي، بلاغا من مستشفى الملك فهد يفيد بحضور مواطن إليهم ومعه ابنته البالغة من العمر عشرين عاما متوفاة.

وأضاف العقيد طراد، أنه بانتقال الجهات الأمنية المعنية والطبيب الشرعي للمستشفى، اتضح وجود امرأة في العقد الثاني من العمر متوفاة وبها آثار حزات حول رقبتها، وجرح قطعي في يدها اليسرى.

 كما أشار إلى أنه بمساءلة والدها أفاد بأن ابنته هي التي قامت بإيذاء نفسها في غرفة نومها بواسطة شال لفته حول رقبتها، وأنه حاول إنقاذها ولكن قدر الله نفذ.

وتابع الناطق الإعلامي، أنه تم تسليم جثمان المرأة لذويها، بعد التأكد من عدم وجود أية شبهة جنائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق