ثقافة وفنون

هيئة الترفيه تلبي طلبات الجمهور وتقدم عرضين للعالمي “ياني” في الشرقية وتنقل أمسيات الرياض إلى جامعة نورة

(أنحاء) – الرياض : ــ

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن قرب موعد حفلات العازف الكلاسيكي العالمي “ياني” التي ستقام بحضور العائلات في كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومي الخميس والجمعة 30 نوفمبر و 1 ديسمبر وبجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض أيام الأحد والإثنين 3 – 4 ديسمبر. وتلبية لرغبة الجمهور أعلنت الهيئة عن تقديم عرضين إضافيين بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران يومي الأربعاء والخميس السادس والسابع من ديسمبر.

وبيّنت الهيئة العامة للترفيه أنها نقلت موقع عروض حفلات الرياض إلى جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وذلك تجاوباً للطلب المتزايد من الجمهور، حيث تم زيادة السعة الخاصة بالعروض في الرياض، وتم إتاحة شراء التذاكر لأعداد إضافية.

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه أنها حرصت على استقطاب العازف العالمي “ياني” ليقدم عدداً من أجمل ألحانه من المعزوفات المشهورة التي كانت سبباً لترشيحه لإحدى جوائز (الجرامي) برفقة أوركسترا مؤلّفة من موسيقيين ومنشدين موهوبين، في خطوة تهدف منها إلى تعزيز خبرات الجمهور من خلال تنويع المحتوى الترفيهي المقدم لهم، وإثراء تجاربهم عبر الإلتقاء بعدد من مشاهير الفن في العالم. إلى جانب حرصها على تنويع المحتوى المقدم للجمهور من خلال فعالياتها المخصصة لكل موسم ولاسيما موسم الشتاء الذي أطلقت له روزنامة خاصة تحت مسمى #روزنامة_الشتاء.

وتأتي زيارة “ياني” الأولى إلى المملكة العربية السعودية في إطار جولته العالمية 2017-2018 التي سيقدم من خلالها أبرز ما قدم خلال مسيرته الفنية التي بدأت منذ 1984م، حيث تتميّز حفلاته الموسيقية بكونها تجارب مليئة بمؤثّراتٍ بصريةٍ مبهرة. وقد اشتهر “ياني” بعرضه التلفزيوني الخاص الشهير المسمّى (Live at the Acropolis).

ويقدم “ياني” خمسة عروض في كل من جدة والرياض والدمام، بواقع ساعتين لكل عرض، الأمر الذي يعد أعلى من معدل الوقت الذي يقدم من خلاله عروضه في جميع جولاته الفنية.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابطhttps://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق