شبكات اجتماعية

“لغز” مؤسسة التدريب التقني يثير الجدل ويتسبب في موجة من السخرية والانتقادات

(أنحاء) – متابعات :-

نشرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقادات وجدلاً واسعاً من قبل المتابعين للمؤسسة، ما عدّوه لهواً بعيداً عن مهمتها ومعالجة قضايا المؤسسة.

وكتبت المؤسسة في تغريدتها التي وجهتها لـ “الأذكياء فقط”: “ذهب رجل لزيارة مريض، فسأله مدير المستشفى: ماذا يقرب لك المريض؟ فأجابه: والد المريض هو ابن والدي، من يكون الزائر؟”؛ الأمر الذي فتح باباً من الانتقادات الواسعة للمؤسسة.

وجاءت الردود على

وقد تسببت التغريدة في موجة من الجدل، وجاءت الردودعكس ما كانت تتوقعه المؤسسة، حيث طالب متداولوها المؤسسة بمعالجة معاناة مبتعثيها الذين عادوا على أمل توظيفهم دون أن يتحقق حلمهم الوظيفي، فضلاً عن بقية قضاياها.

كما طالب آخرون المؤسسة بالرد على الاستفسارات التي ترِدها من قبل المتابعين، ووضع الحلول لصرف المكافآت المتأخرة، والاهتمام بأمور تصنيف خريجي بكالوريوس الكليات التقنية في الخدمة المدنية وجدارة.

فيما تساءل البعض عن أهمية التغريدة بالنسبة للمؤسسة، مؤكدين أنه عندما تفتقر المؤسسات التعليمية لأبجديات التعليم، تترك عملها الرئيسي، وتتحول حساباتها في “تويتر” إلى تهريج ممزوج بالفعاليات والحكم والأمثال والألغاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق