رياضةفيديو

فيديو | تصريحات نارية للاعب خالد عزيز بعد الرحيل عن الهلال

(أنحاء) – متابعات :-

أثار خالد عزيز لاعب نادي الهلال السابق الجدل في الفترة الحالية وذلك بعد أن كشف عن حبه لنادي الاتحاد، عندما حل ضيفًا على برنامج وينك على قناة روتانا خليجية متحدثا عن أسباب غيابه عن الإعلام في الفترة الأخيرة .

ويعد اللاعب واحدًا من أبرز نجم خط الوسط في المنتخب السعودي وفي نادي الهلال خلال الفترة الماضية ، وشارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الأمم الآسيوية في عام 2007 بإندونيسيا ووصل مع الأخضر إلى نهائي البطولة أمام المنتخب العراقي .

كما شارك نجم نادي الهلال السابق مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم عام 2006 والتي أقيمت في دولة ألمانيا تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس باكيتا وقتها .

وأثار خالد عزيز الجدل خلال لقائه التلفزيوني حيث اعترف بميوله لنادي الاتحاد ، مضيفًا أن والده كان يرفض منه ممارسة كرة القدم حتى ينتهي من المرحلة الثانوية في الدراسة ، لافتا إلى أنه عندما كان صغيرًا كان يلعب الكرة من وراء والده لمجرد الاستمتاع بها .

وقال خالد عزيز إنه ذهب إلى نادي النصر في بداية مسيرته الكروية بعد التخرج من المرحلة الثانوية ، مضيفًا أن النجم إبراهيم ماطر نجم النصر الأسبق هو السبب وراء دخوله للعالمي ، مشيرا إلى أن إبراهيم ماطر كان مؤمنا بقدراته وجعله يتدرب في نادي النصر مع الفريق الأول .

وحول الاتهامات والتي وُجهت له بعدم حضور التدريبات بانتظام رد قائلًا : “في وقت من الأوقات ، كنت أشعر بأنني لاعب أساسي وحتى لو لم أتدرب فسأجد نفسي أساسيا”، وتابع نجم المنتخب السعودي السابق : أشعر بالتعب وكنت أخضع للعلاج ولكنني أجد نفسي غائبًا عن الفريق في الصحافة ، كيف هذا الأمر، حقيقة لم أكن أعلم وهذا كان شيئا غريبا بالنسبة لي .

وأكد خالد عزيز : أجمل تجربة لي كانت في نادي الهلال وأحلى فترة بالنسبة لي كانت في الزعيم وهناك أطراف هي من ساهمت في رحيلي عن الهلال .

وأضاف اللاعب السابق للهلال : بالنسبة لي من الصعب ترك الهلال ولكن القرار لم يكن في يدي ، مضيفا: هناك انضباط وتماسك في نادي الهلال وهناك حفظ لأسرار اللاعبين وهذا شيء جيد ويجعل البيئة ممتعة للعب في الزعيم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق