أنحاء الوطن

عبدالعزيز قاسم يكشف عن هوية الشيخين اللذين رافقاه بجولته في سجن “ذهبان”

(أنحاء) – متابعات :-

كشف الصحفي السعودي عبدالعزيز قاسم عن هوية شيخين رافقاه مؤخراً في زيارته الى سجن ذهبان، حيث التقى عدداً من الموقوفين من بينهم الداعية سلمان العودة.

وقال قاسم في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، السبت إن الشيخين كانا قد وعداه أن يفصحا عن اسميهما بعد انتهائه من المقالات، و “يشهدان شهادة شرعية بصدق كل ما كتب ووصف في زيارته لسجن “ذهبان”، مشيراً الى أنهما الشيخ صالح الدرويش قاضي الاستئناف السابق، والشيخ د.محمد السعيدي، أستاذ جامعي.

ووفقا لبيان قال إنه بالاشتراك مع الدرويش، أشار السعيدي عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن زيارتهما لسجن ذهبان رغبة في الوصول إلى الحقيقة بعدما أشيع عبر وسائل إعلام عالمية عن تعذيب الموقوفين من الدعاة والأكاديميين والكتاب وأوضاعهم السيئة في السجن ورغبة في العمل على مبادرة لدى ولاة الأمر تنفرج بها الأوضاع وتستكمل سفينتنا مسيرتها نحو مزيد من الخير” على حد وصفهما.

وقال الشيخان إن كل ما ذكره الصحفي السعودي من ظروف السجن مطابقة لأعلى المواصفات العالمية، وإن ما سطره في كل ذلك “حق كله ولا نعلم أنه زل من ذلك في شيء.”

يذكر أن الصحفي عبدالعزيز قاسم كتب سلسلة مقالات بـ “أنحاء” عن زيارته لسجن “ذهبان” التقى خلالها عدد من الموقوفين على رأسهم سلمان العودة وجميل فارسي وعادل باناعمة وعوض القرني.

مع سلمان العودة.. في مشتل “ذهبان”

عوض القرني.. وشهادة للتأريخ !!

جميل فارسي وعادل باناعمة.. المروءات لا تضيع !!

زيارة “ذهبان”.. المغزى والهدف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق