أنحاء الوطن

وزراء العمل في الدول الإسلامية في ضيافة شباب سعوديين

(أنحاء) – عامر هلابي :-

قدم مجموعة من الشباب السعودي في محافظة جدة نموذجا رائعاً، وإبداعا صنعوه بأيديهم المهنية، عندما استضافوا في مأدبة عشاء، وزراء العمل الذين يشاركون بالدورة الرابعة لوزراء العمل في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي التي تحتضنها عروس البحر الأحمر (جدة).

الشباب السعوديين الذين ينتسبون لكلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز، لم يتوانوا في خدمة ضيوفهم الذين اجتمعوا في جدة من كافة أقطار العالم، ليبهروهم بصنيع أيديهم ويحتفوا بهم واحدا تلوا الآخر، أبهروا بذلك الوزراء والوفود المصاحبة لهم من مسؤولين وقياديين في منظمات إقليمية ودولية.

وتسارع الشبان في خدمة ضيوفهم من الدول الإسلامية، مفتتحين لقائهم بهم بماء زمزم الممزوج بالورد الحجازي، فضلا عن أصناف منوعة من المأكولات الشعبية والشامية وجزء من العالمية.

يقول الدكتور إبراهيم الصيني عميد كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز، إن طلاب الكلية بدأوا منذ وقت مبكرة من هذا اليوم في تحضير واستقبال ضيوفهم من الدول الإسلامية بأسلوبهم الحجازي السعودي الأصيل، الذي يجسد في طياته الكرم ومحاسن اللقاء، مشيرا إلى أن ما تم تقديمه في وجبة العشاء من أصناف منوعة من الأطعمة لجميع ضيوف جدة تم صنعه بأيادي سعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق