أنحاء الوطن

رأس الخيمة تستقطب السياح السعوديين

(أنحاء) – ناصر الحسن :-

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، تستقطب السعوديين للسياحة كوجهة سياحية في إطار جولتها الترويجية السنوية لدول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف الجولة إلى تعريف الشركاء التجاريين والإعلاميين في المملكة بالخيارات المتنوعة التي تقدمها الإمارة، ومواصلة منحنى النمو الذي سجلته رأس الخيمة من أعداد الزوار السعوديين بنسبة 14٪ في عام 2017.

وفي إطار مساعي الهيئة لاستقطاب مليون زائر إلى الإمارة بحلول نهاية عام 2018، يحظى نمو أعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لا سيمّا المملكة العربية السعودية بأهمية غير مسبوقة. واستعرض الحدث سهولة الوصول والخيارات المتنوعة التي توفرها رأس الخيمة بما فيها الشواطئ الخلابة والطبيعة الصحراوية المذهلة وسلسلة جبال الحجر التي تضم جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجهة جذب لسياحة المغامرات، جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم”، الذي يعد أحدث إضافة إلى قائمة مرافقها السياحية المتنوعة. وعلاوة على ذلك، أطلعت الهيئة مختلف الأطراف المعنية بقطاع السياحة والسفر في المملكة على أحدث المنتجات السياحية في الإمارة، بما فيها تطوير منتجات سياحة المغامرات بافتتاح “جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم”، وخططها الرامية إلى توسيع محفظتها من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “على مدار الأعوام القليلة الماضية، شهدت إمارة رأس الخيمة أعداداً متزايدة من الزوار السعوديين الذين قدموا للتمتع بخيارات الاسترخاء والرفاهية والضيافة التي توفرها الإمارة. وبوصفها وجهة تناسب جميع أفراد الأسرة على مسافة 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي؛ تقدم الإمارة ثقافة مألوفة وباقة غنية من الأنشطة التي تلبي أذواق الزوار من مختلف الأعمار، والجذابة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتكتسب رأس الخيمة شهرة متزايدة كوجهة مثالية لسياحة المغامرات على مستوى المنطقة بفضل مسارات المشي وركوب الدراجات الهوائية وتسلق الجبال في سلسلة جبال الحجر، إضافة إلى افتتاحنا مؤخراً للمسار الانزلاقي الأطول في العالم الذي سيجتذب دون شك الزوار السعوديين الباحثين عن المغامرات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق