ثقافة وفنون

مكتوم بن محمد یفتتح معرض سوق السفر العربي بدبي‎

(أنحاء) – دبي – عامر هلابي : ــ

افتتح سمو الشیخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، فعالیات الدورة الخامسة والعشرین من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018 )الذي يعتبر حدثاً عالمیاً رائداً متخصصاً في مجال السیاحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط والذي تنعقد فعالیاته خلال الفترة 22-25 أبریل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجول سمو الشیخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في المعرض برفقة نك بیلبریم، مدیر المعارض في شركة رید اكزیبشنز المنظمة للمعرض، ونخبة من المسؤولین الحكومیین والشخصیات الرائدة في قطاع السفر والسیاحة في المنطقة.

ویحتفل المعرض ھذا العام بمرور 25 عاماً على انطلاقته وشھد مشاركة أكثر من 2500 جھة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحاً وطنیاً وأكثر من 100 عارض جدید یشارك للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن یشھد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص، وستشغل الفنادق 20 ٪ من المساحة الإجمالیة في المعرض وھي النسبة الأكبر على الإطلاق.

وسوف یسلط معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018 )في دبي الضوء بشكل رئیسي على مفھوم السیاحة المسؤولة عبر العدید من الفعالیات والنشاطات بما في ذلك جلسات نقاش خاصة بمشاركة العدید من العارضین المتخصصین.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق