أنحاء الوطن

في الموسم الثالث.. “صحوة” يواجه عدنان إبراهيم بمواقفه وآرائه

(أنحاء) – الشيماء عبدالعزيز :-

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج صحوة في الموسمين الأول والثاني على قناة روتانا خليجية، يعاود البرنامج في الظهور للموسم الثالث على التوالي مع الدكتور أحمد العرفج والدكتور عدنان إبراهيم في شهر رمضان.

وأوضح المعد والمشرف على برنامج صحوة طراد الأسمري أن صحوة في موسمه الثالث سيتطرق بشكل أكبر للمواضيع المدنية وما يهم الناس في شؤون حياتهم بعيدا عن المواضيع الدينية والفلسفية المعقدة.

وأشار الاسمري إلى تخصيص حلقتين تحت عنوان “المواجهة مع عدنان ابراهيم” لمواجهته بكل الإشكاليات التي تتعلق بشخصيته ومواقفه تجاه العديد من القضايا، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له الدكتور عدنان خصوصا في وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام من بعض الحسابات.

وأضاف: إن اجترار الماضي واجتزاء أحاديث وخطب الدكتور عدنان ابراهيم أمر ليس بالغريب على كثير ممن يحملون الضغينة والانطباع المسبق حول الدكتور”، لافتا إلى حرص رئيس تحرير البرنامج الدكتور أحمد العرفج ان تكون المواجهة مباشرة وبدون إخبار الدكتور عدنان ابراهيم بمحتواها إلا أمام الكاميرا حتى تكون الإجابة أكثر شفافية وصدقاً وحتى يزول اللبس وتزول جميع الاشكالات لدى المتابع”.

وختم الأسمري حديثه ردا على المعارضين بأن أهم دليل على النجاح هو استمرارية البرنامج للسنة الثالثة على التوالي، والشعبية الكبيرة التي يحظى بها البرنامج، وما هذا الهجوم الكبير على البرنامج سنويا قبل بثه إلا دليل نجاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق