رياضة

إعلاميو تويتر: بلجيكا ممتعة ولكن فرنسا الأقوى

أنحاء – متابعات : ــ

تنوعت ردود الافعال بين الاعلاميين في تويتر بعد نهاية مباراة فرنسا وبلجيكا.. اذ قال الاعلامي المخضرم احمد صادق دياب: ‏بلجيكا خرجت من النهائي مرفوعة الرأس.. منتخب ممتع تكتيكياً.. فرنسا تستحق… سيكون نهائي ممتع بين الفرنسين وربما الإنجليز..!

أيضا الاعلامي المخضرم حمد الراشد يقول: فازت فرنسا وتأهلت للنهائي من كرة ثابتة.. قلناها مرارا وتكرارا الركنيات و  الضربات الحرة مشاريع أهداف،، اما في دورينا فلا يسجلون من ركنية الا بعد ١٠٠ ضربة.. عموما.. ‏من كثر جمال الاداء من كل من بلجيكا وفرنسا تشعر ان الحكم غير موجود لندرة  الأخطاء.

المذيع عبدالله الفقير يقول: ‏هازارد خرج من المونديال بعطاء الكبار .. مظلوم إعلامياً ، ثقة و أداء و مهارة .. في كل المواجهات الثنائية واكثر يكسب.

المعلق علي سعيد الكعبي يقول في تغريدته: ‏وجه أخر قدمته فرنسا بداية من دور خروح المغلوب ، تقريبا منتخب بلا نقاط ضعف (باستثناء جيرو) ، نهائي مستحق للديوك.

الكاتب الدكتور علي الموسى غرد عن المباراة فقال: في الأساطير أن الديك يشاهد الشيطان و يهزم اللون الاحمر .. أمام فرنسا أحد الاحمرين في النهائي.. مهمة سهلة.

الاعلامي جمال بنون يقول:‏ الديك الفرنسي يطير الى نهائي كأس العالم.. لينتظر الفائز من انجلترا وكرواتيا. رغم تشجيعي لكرواتيا.. متخوف من تأهل انجلترا للنهائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق