التكنولوجيا

طيران ناس تعين المسيند متحدثاً رسمياً لها

أنحاء – الرياض :-

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن انضمام الأستاذ أحمد بن إبراهيم المسيند إلى فريق طيران ناس بصفته متحدثا رسمياً و مديراً عاماً للاتصال المؤسسي في قطاع إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

ويتمتع المسيند بأكثر من 11 عاماً من الخبرة العملية في مجال الإعلام والعلاقات العامة، حيث عمل في الصحافة منذ ٢٠٠٦ وله مشاركات إعلامية في عدد من القنوات والإذاعات. وعمل المسيند في عدد من الجهات والهيئات الحكومية ابتداءً من عمله مع الجمارك السعودية كمتخصص في الإعلام والعلاقات العامة ثم أصبح رئيسا لقسم الإعلام الداخلي والخارجي فيها ثم كما عمل مديرا للمركز الإعلامي بالهيئة العامة للطيران المدني، وكانت آخر محطاته مديرا للعلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للاستثمار كما عمل محاضراً متعاون في كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود.

يذكر أن المسيند حاصل على شهادة ماجستير في الإعلام (الاتصال الجماهيري)، ولديه عدد من الشهادات المتخصصة في الداخل والخارج، حول القيادة والإعلام والفعاليات والمؤتمرات، حيث تولى كل ما يتعلق بوسائل ‏الإعلام والعلاقات العامة وعقد الفعاليات والمعارض والاتصال مع جميع الشركات الداخلية ‏والخارجية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق