رياضة

ابتهاج شبابي بعودة البلطان.. وتحرش علني بالأهلي

أنحاء – محمد المغيري :-

زف رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ بشرى لجماهير نادي الشباب عندما أعلن عبر حسابه الرسمي في تويتر عن تكليفه للرئيس الأسطوري خالد البلطان برئاسة الشباب من جديد في تكليف مدته سنة.. إثر قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس الحالي أحمد العقيل.

ووجد هذا القرار ترحيبا واسعا من الشبابيين الذين يتذكرون أمجاد هذا الرئيس الذي حقق مع الشباب بطولات لا تنسى، وصنع هيبة خاصة آنذاك لفريق الشباب.. وتوقع رياضيون أن يشهد الشباب هذا الموسم مع البلطان نقلة كبيرة تجعله يعود لمقارعة الفرق الجماهيرية الأربعة والتخصص في كسبها بين جماهيرها بروح الليث الابيض.

‏⁧وكان أبرز المحتفلين المغرد يوسف البلوي الذي أعلن عن جوائز متنوعة لمتابعيه منها ما هو مادي ومنها تذاكر سفر لأوروبا وتيشيرتات الشباب وأجهزة آيفون.

اللاعب الكويتي الشهير مساعد ندا غرد عبر حسابه في تويتر يقول: ‏مبروك لجماهير نادي الشباب السعودي.. عودة السيد خالد البلطان لأسوار النادي بعد غيبه طويلة .. وأبشروا بالخير بعودة هذا الرجل .. لأنه رجل عملت معه في فترة من الفترات وأثق بعمله و إخلاصه لهذا الكيان .. بالتوفيق

‏وقال الشبابي السابق صالح الداود: مرحباً بعودة الأستاذ خالد البلطان لنادي الشباب وشكراً للأستاذ احمد العقيل.. موسم بحول الله نجومه ليس اللاعبين والمدربين فقط بل وصلت النجومية لرؤساء الأندية.

جماهير شبابية بدأت التحرش بالأهلي وقالت إن عودة البلطان ستشكل قلقا كبيرا للأهلاويين بحكم أن الشباب في عهد البلطان حقق بطولة دوري وبطولة كأس.. فيما رد أهلاويون أن عودة البلطان تسعدهم كونها ستعيد المنافسة الساخنة بين الأهلي والشباب بعد أن سيطر الأهلي طوال السنوات الخمس الأخيرة بنتائج ثقيلة كان أبرزها خماسية الملز في الموسم الماضي.⁩ ‏

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق