رياضة

هل سيلعب العابد للشباب بدون رغبته؟

أنحاء – محمد المغيري :-

أثارت الشارع الرياضي وتحديداً جمهور الهلال، الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام عن انتقال نجم وسط الهلال والمنتخب السعودي نواف العابد إلى نادي الشباب بنظام الإعارة.. والتي حددت اعتبارا من الفترة الشتوية المقبلة بل وحدد لها مبلغ 15 مليون ريال.

وما زاد من حيرة المتابعين أن العابد نفسه نفى مثل هذه الأخبار التي تحدث بها رئيس نادي الشباب العائد خالد البلطان، كنوع من الإثارة التي يسلكها دائما ويهدف من خلالها لاستعادة شعبيته بين جماهير الشباب وجماهير الفرق الأخرى.

العابد قال في تغريدته: ولدت لاعبا في الهلال، عشت الفرح والإنجاز مع الهلال، عرفت المنصات ورفعت الذهب مع الهلال، وبيني وبين جمهور الهلال علاقة أبدية، فكيف اترك الهلال !!.

غير أن العابد نفسه عاد بعد ساعة وغرد من حسابه الشخصي بكلام شبه مختلف نوعا ما، حيث قال في التغريدة الجديدة: خدمت الهلال، وقدمني للجمهور، ولن أنسى فضله، وسأكون مع أي قرار يخدم النادي ويحقق مصلحته قبل كل شيء.

مغردون كثر تفاعلوا مع تغريدات العابد حيث وضع المغرد سالم الوادعي تغريدتي العابد جنبا إلى جنب وكتب عليها (أسرع من الإندومي) .. فيما استغرب المغرد الملتاع تدخل الهيئة في القرارات الشخصية للاعبين، ورد عليه المغرد محمد المالكي بقوله: ما فيه شيء اسمه سيادة أندية جميع الأندية مرتبطة بهيئة الرياضة ومن حقها التدخل في عمل إدارات الأندية في حالة وجود أخطاء لا تخدم النادي والرياضة بشكل عام وإدارة الهلال ارتكبت خطأ كبيرا بالتعاقد مع عمر عبدالرحمن وتهميش العابد أحد أعمدة الهلال والمنتخب السعودي.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قد علق على تغريدة نواف العابد بالقول: نواف لن يجبرك أحد على ترك ناديك.. ولن نترك موهبة مثلك بعيدة عن الملعب لأسباب غير مفهومة، أنت نجم والمنتخب بحاجة لخدماتك، سألتقيك حينما أعود.. كما قال تركي آل الشيخ: لا بد أن يعرف جمهور الهلال أن العابد  تحامل على إصابته من أجل الفريق في آسيا وهذا تسبب في فقدانه المشاركة في بطولة كأس العالم.

وعاد العابد ليرد على تغريدة رئيس الهيئة بقوله: هذا العشم يابوناصر .. ‏وهذا ما عودتنا عليه منذ توليك للمنصب اهتمامك بإخوانك اللاعبين ومساندتهم ودعمهم فلا خوف على رياضتنا في ظل توليك لرأس الهرم في ظل الدعم الغير محدود من سمو سيدي ولي العهد حفظه الله .. ‏ترجع بالسلامة وخطاك السوء.

وفي ظل هذا الغموض الذي يكتنف هذه القضية المعلقة حتى اشعار آخر.. اختتمها مغرد رمز لنفسه باسم مشاكس هلالي حيث قال: معالي المستشار.. تقول في البداية لن نترك موهبة مثلك بعيدة عن الملعب (لأسباب غير مفهومة).. ‏وبعدها تقول إصابته أثرت على مشاركاته !!.. يعني اللاعب مصاب فأين الأسباب غير المفهومة؟؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق