رياضة

النصر يتصدر بهاتريك ويتحرش بالمنافسين!!

أنحاء – سالم باجوبح – متابعات :-

دفع النيجيري المبدع أحمد موسى بفريقه النصر لاعتلاء جدول الدوري مؤقتا بالهاتريك الذي أودعه في شباك القادسية في اللقاء الذي جمعهما في الخبر وحضره جمهور نصراوي غفير استمتع بأداء النصر القوي وتحقيقه للعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات.

النصر أظهر قوة كبيرة في هذه المباراة حيث أشرك كارينيو مرابط أساسيا إلى جانب مواطنه عبدالرزاق حمدالله ،، فتولى هذان اللاعبان صناعة الأهداف الثلاثة التي سجلها موسى.

ولم يجد النصر صعوبة كبيرة في تجاوز مضيفه الذي ظهر بمستوى متواضع عكس الذي ظهر به في مواجهة اتحاد جدة والتي انتهت بثلاثية لصالحه.

وشهدت المباراة أفضلية للنصر الذي بدأ تهديده مبكراً حينما تلقى لاعبه البرازيلي جوليانو تمريرة متقنة من زميله المغربي نور الدين مرابط ليسدد الكرة إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الاسترالي دونكان.

وعند الدقيقة 13 كان النصر قريباً من افتتاح التسجيل حينما سدد مهاجمه النيجيري أحمد موسى كرةً قوية إلا أنها أصابت العارضة القدساوية.

وواصل النصر هجومه وتمكن موسى من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة من زميله المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسدد الكرة والتي استقرت في شباك القادسية.

ولم يتوقف هجوم النصر وتمكن مهاجمه أحمد موسى من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 39 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله عبدالرزاق حمدالله ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني ازدادت صعوبة المباراة على القادسية بعد طرد مدافعه عدنان فلاتة عند الدقيقة 47 لحصوله على الإنذار الثاني.

وسنحت فرصة خطيرة لمدافع النصر برونو أوفيني الذي ارتقى لعرضية مواطنه جوليانو وحول الكرة برأسه إلا أنها مرت من فوق العارضة.

وحاول القادسية تقليص الفارق وكان قريباً من ذلك بعدما اخترق مهاجمه البرازيلي بيسمارك فيريرا دفاع النصر وسدد الكرة إلا أنها وجدت اللاعب عبدالعزيز الجبرين الذي أبعدها من على خط المرمى.

وعند الدقيقة 66 اختتم أحمد موسى أهداف النصر بتسجيله الهدف الثالث الشخصي له ولفريقه بعد تلقيه عرضية مميزة من زميله نور الدين مرابط ليسدد الكرة في شباك الحارس الاسترالي دونكان.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وبقي القادسية على رصيده السابق 4 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق