أنحاء العالم

رئيس حركة النضال العربي يهنئ المملكة بيومها الوطني 88

تقدم السيد حبيب جبر، رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، بالتهنئة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الميمون، متمنياً لها مزيداً من الأمن والازدهار والتقدم.

واعتبر رئيس حركة النضال العربي أن عيد المملكة الوطني الثامن والثمانون الموافق يوم الأحد القادم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، بمثابة عيد للأمة العربية والإسلامية جمعاء.

وشدد السيد جبر في هذه المناسبة على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه المملكة، مشيرا إلى أن هذا البلد العربي المعطاء يحمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن أمن ومستقبل الأمة العربية بحزم وعزم.

ونوه بأن المملكة تقود مشروع المواجهة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ضد المشروع الإيراني التخريبي في المنطقة.

ولفت إلى أن الدور المحوري الذي لعبته ومازالت تلعبه المملكة في العالمين العربي والإسلامي، مستندة على قدرتها في التأثير على الصعيدين الإقليمي والدولي الكبيرين أثبت فعاليته وقدرتها في تصحيح الخلل في التوازن الإستراتيجي بالمنطقة العربية وإعادة الأمور إلى نصابها.

وأشاد بنجاح المملكة في تصدّيها للأطماع الفارسية التوسعية والتهديدات الإقليمية المتعاظمة التي تواجهها الأمة العربية من قبل إيران.

المصدر
ناصر الحسن
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق