رياضة

آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال للأنيق مسعد

زف رئيس النادي الاهلي ماجد النفيعي للجماهير الرياضية بشرى تكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي ال الشيخ باقامة حفل اعتزال للنجم الدولي السابق ‏خالد مسعد لاعب الاهلي والمنتخب السعودي الذي انتقل في اخر مشواره لتمثيل الاتحاد لفترة قصيرة.

وقال النفيعي في تغريدته: خالد مسعد إسم خُلّد في سماء الرياضة السعودية وخدم الرياضة والمنتخب السعودي كثيراً ويسعدني ان أزف البشرى بأن معالي المستشار تركي ال الشيخ تكفل بعمل حفل إعتزال يليق بتارخ ومسيرة اللاعب على حسابه الخاص .. ‏وستعلن قريباً تفاصيل المباراة عبر حساب النادي.

واعرب مغردون كثر عن سعادتهم بهذا الخبر ،، حيث اعرب المغرد احمد الشمري عن احساسه بأن مسعد لا يزال يستطيع اللعب حتى الان رغم تقدم سنه ويفول: تصدقون لو خالد مسعد يتمرن الان لمدة اسبوع ويجدد لياقته فقط .. ويلعب والله بيصنع كور محد يصنعها الأن.. كبير الأنيق .. وش رايك ياريس ماتعرضه على غويدي ؟؟

وقال الشاعر عبادي الزهراني: أتعبت من بعدك ومن قبلك يابو ناصر .. وأخيرا لقينا من ينصف الاسطورة خالد مسعد.. فيما قال الاعلامي المخضرم فلاح شيبان ان هذا الخبر من اجمل الاخبار التي سمعها مؤخرا كون خالد مسعد يستحق اكثر.. وقال المغرد محمد الجهني: ‏من لم يشاهد الأنيق خالد مسعد أجزم أنه لا يعرف من كرة القدم إلا إسمها.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت قبل هذا الخبر بساعات صورة غريبة يقال انها لخالد مسعد علق عليها البعض بان خالد يعاني من حالة نفسية،، الا ان مغرد اخر رد على ذلك بأن خالد مسعد بأتم صحة وعافية وان هناك شكوى حررت ضد كل من شكك في حالته النفسية او الصحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق