رياضة

أهلاويون: الاتحاد كبير.. والإثارة مفتعلة

استهجن عدد كبير من المغردين الأهلاويين وكذلك عدد من الإعلاميين تصريحات رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي وعضو شرف النادي عبدالله الزهراني حول انتهاء المنافسة مع الاتحاد.. وقالوا انهم يرفضون هذا النوع من الإثارة المفتعلة التي تسيء للرياضة السعودية وتساهم في احتقان الجماهير الرياضية.. مشيرين إلى أن الاتحاد يظل كبيرا بتاريخه وجماهيره وسيعود قريبا لسابق عهده.

بداية قال الإعلامي سعيد القرني: للأمانة تصريحات رئيس ⁧‫الأهلي⁩ وعضو الشرف ضد نادي ⁧‫الاتحاد⁩ غير مقبولة.. ‏نعم أهلاويون ولكن لسنا شامتون.. ولنتخذ من الأمير خالد بن عبدالله نموذجا.. ففي ‏عز انكسار الاتحاد بالديون ونشوة الأهلي رفض جلب أي لاعب اتحادي.. من باب احترامه للمنافسة بين الناديين.

وأيده في ذلك الإعلامي الكويتي أحمد الرمضان الذي قال: بحكم إنني من عشاق الأهلي أتذكر أنه تم عرض مدرب نادي الاتحاد واثنين من محترفيه على النادي الأهلي وكان الأمر شبه منتهي ولكن الرمز خالد رفض وقال الاتحاد نادٍ كبير وممنوع من التسجيل وأنا لا أستغل ظروف الآخرين ووالدي رحمه الله رباني على التعامل بأخلاق الفرسان.

وقال الإعلامي فهد الزهراني: ‏كرة القدم لعبة تنافسية تتأثر بكثير من العوامل والظروف والنتائج فيها ليست محتكرة بالمطلق وإنما قاعدة النجاح فيها احترامك لمنافسك بدون التقليل من شأنه مهما بلغت بك الثقة، من الظواهر التي ليس لها تفسير أنه في بعض الأحيان تتّمنع الكرة ولا تعطيك!!.

وأضاف الإعلامي علي بركات: الاتحاد ناد كبير وعريق.. ‏لا أهلي بدون اتحاد والعكس.. سيظل التنافس قائما طالما كان فيه ‏أهلي واتحاد.. (‏هذي إثاره مفتعلة).

وقال الإعلامي عثمان الشيخي: هذا التصريح لا يليق بأي حال من الأحوال برئيس ناد بحجم الأهلي يفترض أن يكون أول الداعمين للاتحاد في ظروفه الحالية.

وكان النفيعي قد غرد عبر حسابه الشخصي في تويتر يقول: ‏الحقيقة يجب أن تقال.. ليس لنا منافس حالياً سوى الهلال والنصر وترتيب الدوري يشهد بذلك.. ‏لم يعد الاتحاد منافس هو شيء من التاريخ.. فيما قال عضو شرف الأهلي عبدالله الزهراني في حوار صحفي أن المنافسة بين الأهلي والاتحاد انتهت رسميا وفقا للأوضاع الحالية للاتحاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق