أنحاء الوطن

دورة في فن التصوير الفوتوغرافي بثانوية المقريزي

ضمن أنشطتها المتنوعة للفصل الدراسي الأول لهذا العام، نظمت ثانوية (المقريزي) بتعليم جدة، دورة تدريبية في مهارات وفن التصوير الفوتوغرافي. وتهدف الدورة التدريبية التي أشرف عليها مدرب مختص في التصوير الفوتوغرافي إلى تطوير مهارات الطلاب في مجال فن التقاط الصورة المحترفة والتعامل مع الكاميرا باحترافية وفهم للأساسيات الصحيحة للخروج بصورة أكثر احترافا وفهما للقواعد السليمة.

وتضمن برنامج الدورة الذي أشرف على تدريبه المختص الفوتوغرافي نواف مجدي الدير، دروس نظرية وتطبيقات عملية حول كيفية التعامل مع الكاميرا وطريقة التحكم بالإعدادات المناسبة خلال التصوير، كما تم استعراض أنواع العدسات وتنوع تخصصها بتنوع طبيعة نوع التصوير المحترف. كما اشتمل التدريب على دروس في فن المعالجة الرقمية وطرق إعداد أستوديو تصوير منزلي بسيط ومثالي.

ومن جانبه أكد قائد المدرسة خالد ضيف الله البلادي في كلمة توجيهية للطلاب المشاركين في الدورة بأن هذه الدورة التي تأتي ضمن العديد من الدورات والبرامج المماثلة,  تهدف إلى المساهمة بالارتقاء بالمستوى العلمي والمهني والإبداعي المتنوع للطلاب والدفع بمواهبهم في الاتجاه الصحيح, كما هنأ الطلاب على حماسهم في الإقبال على مثل هذه الدورات المهمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق