رياضة

التعادلات تسقط البرشا والليفر عن الصدارة

تنازل برشلونة عن صدارة الدوري الأسباني عندما فشل للأسبوع الرابع على التوالي عن تحقيق الفوز.. إذ تعادل هذه المرة مع فالنسيا بهدف لمثله.. إذ سجل جراي لفالنسيا في الدقيقة الأولى وتعادل ميسي لبرشلونة قبل نهاية الشوط الأول.. لتستمر المباراة دون تغيير بعد تعثر البرشا بالتعادل مع بلباو وجيرونا وخسارته من ليغانيس.. وبالتالي ذهبت الصدارة لفريق اشبيليا كون ريال مدريد أيضا تعثر البارحة بخسارته أمام الافيس بهدف جاء في الوقت بدل الضائع.

وفي الدوري الإنجليزي تراجع ليفربول إلى المركز الثالث بفارق الأهداف إثر تعادله السلبي مع مانشستر سيتي في مباراة مملة وبلا فرص باستثناء ضربة الجزاء التي أهدرها برعونة رياض محرز في الدقائق الخمس الأخيرة مهدرا على السيتي فوزا مؤكدا.. غير أن السيتي بهذا التعادل تقدم للصدارة بفارق الأهداف رغم تعادله في النقاط مع ليفربول وتشلسي الذي استطاع كسب ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة سجلها كل من هازارد وباركلي وموراتا.

وفي أجمل المباريات بالبريميرليق واصل الأرسنال زحفه القوي للأمام وحقق فوزه السادس على التوالي على حساب فولهام بخمسة أهداف لهدف سجلها كل من لاكازيت هدفين واوباميانج هدفين ورامسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق