اقتصاد

وزير الخدمة المدنية: صرف العلاوة السنوية يرفع كفاءة أداء القطاع الحكومي

رفع معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي باعتماد صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة نفسها.

وقال معاليه: ” يسعدني ويشرّفني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ امتنان وشكر وتقدير موظفي القطاع الحكومي على صدور هذا الأمر الملكي الكريم، الذي يعكس حرصهما على كلِّ ما من شأنه رفع كفاءة أداء القطاع الحكومي لتنميته وتطويره، والدفع به ليؤدي أدواره المنوطة به على الوجه المأمول منه، كما أن صدور هذا الأمر الملكي الكريم يمثّل حنوّاً أبوياً وتلمّساً واقعياً لأحوال موظفي القطاع الحكومي، وهذا ما عهدناه دوماً نحن أبناء هذا الوطن الكريم من قيادتنا الحانية الحكيمة أدام الله عزها وسؤددها”.

وسأل معالي وزير الخدمة المدنية المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يجعلهما ذخراً للوطن والمواطنين.

وأكد وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان أن صرف العلاوة السنوية بناءً على الأمر الملكي الكريم سيكون مع بداية السنة المالية ٢٠١٩/١/١م.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع نشرة الرابعة في قناة العربية: أن التعديلات التي شملها نظام الخدمة المدنية في شهر رمضان وتضمن تعديل مادة لتطوير الأداء لن تطبق في المرحلة الحالية، حيث سيتم تطبيقها بعد استكمال اللوائح.

وأشار إلى أن العلاوة سيتم صرفها هذا العام وفق الإجراءات السابقة.

المصدر
واس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق