أنحاء الوطن

صحة جدة تعقد ورشة عمل ضمن ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة”

عقدت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ضهر اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لصياغة مبادرة صحة جدة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار ( كيف نكون قدوة؟ ) لتطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة وفي نسخته الثالثة التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفصيل، وذلك بقاعة مكة للاجتماعات بالمديرية.

وتأتي هذه الورشة وفق توجيهات من مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي بهدف بلورة الأفكار وصناعة مبادرة لصحة جدة واكتمالها وفق الشروط التنظيمية، حيث عملت صحة جدة خلال الفترة السابقة على نشر الإعلانات التعريفية في مرافقها ومنشآتها الصحية عن الجائزة وإمكانية المشاركة فيها عبر مجالاتها المتعددة.

وناقشت الورشة العديد من الاقتراحات والأفكار التي تم طرحها ضمن المعايير الثلاثة، التي تم تحديها لصياغة المبادرة وهي التميز والاستدامة والأثر، حيث تسند المبادرة على المشاركة الفعالة من منسوبي ومنسوبات صحة جدة سواء أطباء أو أخصائيين أو إداريين، حيث تسعى إلى إبراز دورها الوطني والاجتماعي والديني من خلال تقديم الخدمات الصحية العلاجية والوقائية لضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة.

المصدر
عبدالرحمن المحمادي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق