أنحاء الوطن

أبرز برامج وفعاليات المملكة خلال الأسبوع المقبل

تقام في المملكة خلال الأسبوع المقبل العديد من الفعاليات المختلفة، من بينها معارض وفعاليات ترفيهية، ومؤتمرات، وسباقات، بمشاركات دولية ومحلية.

معرض صُناع السعودية: مهرجان عالمي للاحتفال بإبداعات الفنانين السعوديين ذوي المهارات والابتكارات المختلفة في مجالات الهندسة، والصناعة، والبرمجة، وتطوير المواقع والتطبيقات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وصناعة الروبوتات والذكاء الاصطناعي، وغيرها. ويقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يومي 15 و16 نوفمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساء.
سباق “الكارتينج” للسيدات: وهو أول سباق عالمي لـ”الكارتينج” خاص بالسيدات في المملكة، بالإضافة إلى بطولة عالمية، مقامة بميدان ديراب بارك بالرياض، يوم 17 نوفمبر، من الساعة 4 عصراً إلى 12 منتصف الليل.
“جيم نيشين”: يعد أكبر حدث يقام في الأحساء، وهو مخصص لمحبي الألعاب و”الأنميشن”، يتضمن مسابقات وعروض “أنميشن”، ومهرجاناً يابانياً ومفاجآت وهدايا عديدة، يقام بجبل القارة بالأحساء، خلال الفترة من 14-17 نوفمبر من الساعة 4:30 عصراً، وحتى 10 مساء.
معرض ليالي السيف 3: أكبر معرض متنوع للأسرة يتيح فرصة واسعة للتسوق وفقرات للترفية، من بينها مسرح للطفل، وأركان لجميع احتياجات الأسرة، وفود ترك وغيرها، وذلك بقاعة السيف على كورنيش الخبر بالواجهة البحرية خلال الفترة من 5 – 25 نوفمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 11:30 مساء.
معرض الكتاب والتقنية: معرض تشارك فيه العديد من دور النشر، والمكتبات، وشركات التقنية، وهو يعد المعرض الأكبر من نوعه بحائل، ويقام بالمدينة الجامعية بجامعة حائل خلال الفترة من 13-17 نوفمبر، على فترتين الأولى من 8:30 صباحاً، وحتى 1:30 ظهراً، والثانية من الساعة 4:30 عصراً وحتى 8:30 مساء.
بطولة منطقة مكة المكرمة الدولية لجمال الجواد العربي: فرصة للاستمتاع بجمال الجواد العربي، وبالفعاليات والفقرات الترفيهية المصاحبة للحدث الذي يقام بمزرعة الصواري بجدة، خلال الفترة من 15-17 نوفمبر من الساعة 4 عصراً إلى 10 ليلاً.
المؤتمر السنوي الثاني للجمعية السعودية للعمود الفقري: يتناول المؤتمر أحدث التطورات وآخر المستجدات في الخدمات العلاجية الجراحية وغير الجراحية للعمود الفقري، ويقام بفندق هيلتون جدة، تحت رعاية وزير الصحة خلال الفترة من 17-19 نوفمبر من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق