أنحاء الوطن

“قطار الرياض” يعلن نتائج مزايدة حقوق تسمية 8 محطات.. بلغت العوائد ما يقارب مليار ونصف ريال

أعلنت هيئة تطوير مدينة الرياض، مساء اليوم (الأربعاء)، عن نتائج تخصيص مزايدة حقوق تسمية ثماني محطات في مشروع “قطار الرياض”.

وبلغت عوائد حقوق تسمية المحطات الثماني ملياراً وخمسة وأربعين مليون ريال، بعقود مدتها 10 أعوام، تضمن للشركة الراعية وضع شعارها على موقع المحطة في الخريطة، وحزمة واسعة من المزايا والتسهيلات، والتواصل مع مليون مستخدم يومياً، إضافة إلى مزايا إعلانية وتسويقية لمنافذ البيع.

وفازت شركة “الاتصالات السعودية” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق الملك عبدالله، على المسارين الأزرق والأحمر.

وفازت شركة “سابك” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة بجوار جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في حي الفلاح، على المسارين الأصفر و البنفسجي.

وفاز “بنك البلاد” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، على المسار الأزرق.

وفاز “البنك السعودي البريطاني” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا بطريق الملك سلمان، على المسار الأزرق.

 وفاز “مصرف الإنماء” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع موسى بن نصير، على المسار الأزرق.

وفازت “مجموعة الدكتور سليمان الحبيب” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق أنس بن مالك، على المسار الأزرق.

وفازت “مؤسسة مركز غرناطة الاستثماري” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق أبي جعفر المنصور مع الطريق الدائري الشرقي، على المسار البنفسجي.

وفازت “شركة ماجد الفطيم لمراكز التسوق (سيتي سنتر إشبيلية)” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق الملك عبدالله مع شارع النجاح، على المسار الأحمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق