التكنولوجيا

“موبايلي” تشارك في أكبر مؤتمر استثماري تقني برعاية مورغان ستانلي

شاركت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في مؤتمر مورغان ستانلي الأوروبي للتقنية والإعلام والاتصالات والذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2018، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ/ أحمد أبو دومة، والرئيس التنفيذي للشؤون المالية الأستاذ/ قيس بن حميدة، والمدير العام التنفيذي لعلاقات المستثمرين الأستاذ/ طارق العنقري. واستعرض المؤتمر تجارب مجموعة واسعة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال التقنية والاتصالات، كما وفر رؤية مباشرة حول استراتيجياتها ونتائجها المالية وأهدافها للنمو.

واستضاف المؤتمر أكثر من 150 شركة في مجالات متعددة مثل الاتصالات وتقنية المعلومات إضافة إلى أكبر الشركات الاستثمارية، حيث شارك في هذا المؤتمر العديد من الصناديق الاستثمارية العالمية مثل “بلاك روك” و “جي بي مورقن” و “مورقان ستانلي”، إضافة إلى العديد من الرؤساء التنفيذين لشركات الاتصالات العالمية مثل مجموعة “أورانج” العالمية ومجموعة “فودافوان” العالمية وشركة “إيه تي آند تي”، وبحضور ممثلي علاقات المستثمرين لهذه الشركات بهدف استعراض ومناقشة أداء شركاتهم والإجابة على استفسارات محللي الصناديق الاستثمارية، والعمل على جذب الاستثمارات الدولية للشركات.

يذكر أن “موبايلي” قد ترشحت مؤخراً ضمن أفضل خمس شركات لجائزة أفضل شركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعلاقات المستثمرين، حيث كانت الشركة السعودية الوحيدة في هذه الفئة وأول شركة سعودية تترشح منذ عشر سنوات لهذه الجائزة. كما فازت بجائزة أفضل شركة في المملكة في ممارسات علاقات المستثمرين بعد أن نالت أعلى تصويت من قبل المحللين والمستثمرين ومديري الأصول المحليين والعالميين، فيما فاز تقريرها السنوي الرقمي بجائزة أفضل تقرير سنوي رقمي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق