رياضة

غفا الأسد الأزرق بالهدفين المبكرين.. فاستيقظ الوحش الأصفر وانتزع التعادل

أنحاء – حسام ال زيدان :

رغم ان الهلالي الفرنسي جوميز سجل  هدفين مبكرين لفريقه في أول 18 دقيقة.. الا ان المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر عاد ليصنع هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليتعادل العملاقان 2-2 في مباراه مثيرة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت في محيط الرعب.

ارعب الهلال خصمه بالهدف الأول بعد ثلاث دقائق بضربة رأس متقنة من جوميز الذي استقبل عرضية متقنة من كاريلو .. ثم اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب توغل بها محمد البريك بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية متقنة إلى جوميز الذي سددها زاحفة وسجل الهدف الثاني.. ليعتلي صدارة الهدافين بتسعة اهداف.

وكاد كارلوس إدواردو أن يضيف الهدف الثالث للهلال في نهاية الشوط الأول من هجمة مرتدة بعد انفراد بالمرمى لكن الحارس وليد عبد الله أنقذ الكرة بقدمه ببراعة .. وبعدها هدأ إيقاع الهلال وضغط النصر لتقليص الفارق والعودة إلى أجواء اللقاء لكن جوليانو لم يكن محظوظا عندما نفذ ركلة حرة ارتدت من القائم في الدقيقة 40 .

استمر التقدم الهلالي حتى الدقيقة 74 حينما سجل البرازيلي جوليانو هدف النصر الأول بضربة رأس من صناعة نور الدين مرابط الذي عاد وصنع هدفا ثانيا لمواطنه عبدالرزاق حمد الله الذي فجر الكرة برأسه في مرمى الحبسي.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع اعتدى كاريو على بتروس لاعب النصر وتلقى بطاقة حمراء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد.. وبهذا التعادل اصبح رصيد الهلال 29 نقطة من 11 مباراة في الصدارة ولا يزال يتقدم بثلاث نقاط على النصر صاحب المركز الثاني الذي خاض 12 مباراة بعدما أخفق الفريقان في الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق