أنحاء الوطن

٩٦ لوحة فنية للطالبات والمعلمات في معرض مشروع مدرستي بجدة

تحت شعار "مدرستي.. مسيرة عطاء"

افتتح المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح ( الأربعاء) معرض مشروع مدرستي الذي ينظمه مكتب التعليم للبنات بشرق جدة بمركز الصيرفي مول تحت شعار ( مدرستي.. مسيرة عطاء) للتحول الرقمي، بحضور  مساعد المدير العام للشؤون المدرسية صديق خوجة وعدد من قيادات التعليم بجدة.

وقام الثقفي بجولة في أركان المعرض الفني والذي يضم ٩٦ لوحة فنية شاركت في إعدادها  الطالبات والمعلمات من ٢٧ مدرسة  تحاكي الفن الرقمي وتطور التعليم في المملكة وتعزز  لقيم الولاء والانتماء للوطن لدى الطلاب والطالبات من خلال الأعمال الفنية.

المدير العام للتعليم أشاد بفكرة المعرض وتنظيمه في أحد المراكز التجارية وبالتالي فتح أبوابه أمام مختلف شرائح المجتمع طيلة أيام إقامته للحضور والإطلاع على الأعمال الفنية المميزة التي شاركت بها الطالبات تحت إشراف معلماتهن، مثمنا جهود مكتبي تعليم شرق جدة بنين وبنات في إخراج المعرض بالشكل الملفت والرائع.

من جهتها أوضحت مديرة مكتب التعليم بشرق جدة فضة المتحمي أن المعرض يهدف للتعريف بمفاهيم مشروع مدرستي في الميدان التعليمي وتنمية مهارات الطالبات الموهوبات في المجال الفني وتفعيل وسائل التقنية وكذلك إبراز الأنشطة الغير صفية وغيرها من الأهداف التربوية والتعليمية  مشيرة بأن المعرض يستمر حتى يوم الخميس ١٣-٤-١٤٤٠ بمشيئة الله.

وفي ختام الجولة كرم مدير التعليم رئيس وأعضاء هيئة مشروع مدرستي والإدارات الداعمة والمشاركة في المعرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق