حوادث

فتاة تحاول الانتحار غرقا من أعلى كوبري.. وصورة “سيلفي” تنقذها | صور

شهدت محافظة الإسكندرية المصرية واقعة مثيرة، إذ أنقذت صورة سيلفي حياة فتاة مصرية بعد أن أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى كوبري ستانلي الشهير.

تعود تفاصيل الواقعة وفقا لوسائل الإعلام المصرية، إلى رواية فتاة مصرية تدعى سارة طلعت، أكدت أنها أثناء التقطاها صورة سيلفي لها مع شقيقها الصغير عن الكوبري، فوجئت في الخلفية بفتاة تهم بإلقاء نفسها في المياه.

وقالت إنها ذهبت إليها على الفور وطالبتها بالنزول حتى لا تسقط في المياه وتغرق، فطلب الفتاة التي نوت الانتحار منها أن تذهب إلى أحد الشباب الواقف بعيدا عن الكوبري لإخباره بأن نيرة (اسم الفتاة) قد ألقت بنفسها في البحر.

ولفتت إلى أنها حاولت المسك بها لكنها ألقت بنفسها، فقامت بالصراخ حتى تحرك مجموعة من الشباب ونجحوا في إنقاذها وانتشالها من المياه.

وأفاد شهود عيان أن الفتاة تشاجرت مع خطيبها وهددت بالانتحار، قبل أن تنفذ تهديدها.

من جانبها، قالت الفتاة بعد إنقاذها إن اختلال توازنها أثناء محاولة التقاط صورة سيلفي كان السبب في سقوطها في مياه البحر، نافية أن تكون أقدمت على الانتحار أو أنه كان بصحبتها أحد.

من جانبها، تلقت الجهات الأمنية بالإسكندرية بلاغا بالواقعة وباشرتها وأحالت القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق لكشف الملابسات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق