رياضة

العالمي يطارد.. والاتحاد يعود للعناية المركزة.. والشباب والقادسية يتقدمان

واصل النصر مطاردته لجاره الهلال وابقى على الفارق النقطي مع المتصدر ثلاث نقاط، اثر فوزه على الاتحاد 2-1 في الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 بكر النصر بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عشرة اثر حصول النصر على ركلة جزاء، نفذها عبدالرزاق حمد الله في المرمى هدفًا أول.

وفي بداية الحصة الثانية، وعند الدقيقة الخمسين، مرر جوناس كرة للمنطلق بين الدفاعات فهد المولد، واجه وليد عبدالله، ولعبها في الشباك هدف تعادل للاتحاد.

وشهدت الدقيقة الثمانون هدفًا ثانيًا للنصر من ركلة جزاء، نفذها عبدالرزاق حمد الله على يسار فواز القرني.

وفي مباراة اخرى تقدم فريق الشباب للمركز الثالث بعد فوزه على ضيفه الباطن بأربعة أهداف دون رد، حيث أنهى الشباب الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف سجلها آرثر كروز هدفين في الدقيقتين 20 و36 ، وبوديسكو في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني سجل بوديسكو الهدف الثاني له والرابع للشباب في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد الشباب إلى 26 نقطة ويتقدم للمركز الثالث، محققاً انتصاره السابع في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد الباطن عند 11 نقطة، في المركز الرابع عشر متلقيا هزيمته التاسعة في الدوري.

كما طغت السلبية على مباراة الفتح والاتفاق التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، واكتفى كل فريق بنقطة يتيمة في هذا اللقاء؛ حيث رفع الاتفاق رصيده إلى تسعة عشر نقطة في المركز التاسع، وجاء الفتح خلفه عاشرًا بـ18 نقطة.

وتغلب فريق القادسية على ضيفه التعاون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ورفع القادسية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، وجاء التعاون رابعاً بـ24 نقطة.

الشوط الأول انتهى سلبيّاً، وفي الشوط الثاني سجل لاعبو القادسية ثلاثة أهداف، كانت البداية عن طريق أحمد الزين في الدقيقة 54.. وفي الدقيقة 59 أضاف “هارون كمارا” الهدف الثاني للقادسية، قبل أن يسجل “بيسمارك” الهدف الثالث عند الدقيقة 78.. وقلّص عبدالفتاح آدم النتيجة للتعاون بهدف في الدقيقة 95.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق