رياضة

الهلال يرعب الدوري.. وعودة متأخرة جدا للأهلي!!

قلب فريق الهلال الطاولة على ضيفه الأهلي وحول تأخره بهدف إلى فوز 4-3 خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما في الجولة 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 بكر الأهلي بهدفه الاول عبر عمر السومة في الدقيقة السابعة وتعادل بافيتيمبي غوميز للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني دخل الهلال بعزيمه وقوه مما كان عليه في الشوط الاول فسجل ياسر الشهراني الهدف الثاني للهلال في الدقيقة47 وأضاف كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء قبل أن يختتم أندري كاريلو رباعية الهلال في الدقيقة 77.

عاد عمر السومة وسجل الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 81 من ركلة جزاء قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث له (هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 85 .

ورفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب محققا انتصاره الحادي عشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين فيما توقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز الخامس متلقياً هزيمته الرابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات.

المصدر
حسام آل زيدان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق