التكنولوجيا

“السعودية للكهرباء” تؤهل 189 موظفًا وموظفة للاتصال الفعال مع الحجاج والمعتمرين

يمثلون 10 جهات حكومية وخاصة وخيرية ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء، ممثلة بالقطاع الغربي، مبادرة “سلوكنا الإيجابي قدوة”، إحدى مبادراتها السبع، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي الثالث، وموضوعه لهذا العام “كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة”، قدمت الشركة فيها البرنامج التدريبي “الاتصال الفعال بمفهوم DISC  “، لموظفي الجهات ذات العلاقة بتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين؛ لشرح أفضل الممارسات العلمية والمهنية في التواصل الفعال مع ضيوف الرحمن وفق أرقى المعايير العالمية؛ للمساهمة في تطوير وتحسين طريقة التواصل مع الحجاج والمعتمرين، وتقديم صورة إيجابية عن جهود المملكة في خدمتهم.

ويستهدف البرنامج التدريبي منسوبي الجهات التي تقدم خدمات مباشرة للحجاج والمعتمرين في القطاعات (الحكومي والخاص والخيري)؛ لإحداث أثر أخلاقي في التعامل مع ضيوف الرحمن، وترك انطباع إيجابي لديهم عن مقدمي الخدمة، ونشر ثقافة الاتصال الفعال مع الحجاج والمعتمرين.

وشمل البرنامج تقديم خمس دورات تدريبية، وورشة عمل تعريفية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء ( فريق لأجلك يا وطن ) التطوعي في مكة المكرمة، واستفاد منها 189 مشاركاً ومشاركة، 104 منهم من الرجال، و85 من النساء، يمثلون 10 جهات من القطاعات( الحكومي والخاص والخيري).

وفي تقرير إحصائي لانطباعات المشاركين، أبدى 86 في المئة من المشاركين والمشاركات انطباع (ممتاز) عن البرنامج، فيما رآه 11 في المئة منهم (جيد جداً)، ووصفه بـ (جيد) ثلاثة في المئة من المشاركين والمشاركات.

وسيستمر البرنامج التدريبي، إن شاء الله، وفق الخطة التدريبية لجميع الجهات ذات العلاقة، التي ترغب بالمشاركة بالتنسيق مع فريق عمل مبادرات “السعودية للكهرباء” في القطاع الغربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق