رياضة

الفتح يخدم الهلال بعرقلة النصر.. والشباب يتقدم للمراكز الأمامية

تعادل النصر مع الفتح سلبيا فخسر نقطتين جديدتين في مطاردته لمنافسه الهلال على صدارة الدوري.. وذلك على ملعب الفتح بمدينة الأحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد ين سلمان للمحترفين، ليصبح رصيد النصر 33 نقطة ورصيد الفتح 19 نقطة.

كان الشوط الأول سلبيا ولكن بأفضلية نصراوية بدون تسجيل أهداف.. وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55 قام حكم المواجهة بطرد المدافع النصراوي “راموس” بعد احتكاك مع أحد لاعبي الفتح.

وفي الوقت بدل الضائع انفرد مهاجم الفتح بحارس مرمى النصر احتسب على إثرها حكم المباراة ضربة جزاء تقدم لها عبدالقادر الوسلاتي وأهدرها بطريقة غريبة لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

وفي مباراة اخرى فاز الشباب على مستضيفه فريق الحزم بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ليرفع الشباب رصيده الى 29 نقطة في المركز الثالث، وجاء الحزم في المركز الثالث عشر بأربعة عشرة نقطة.

افتتح أرثر كايكي في الدقيقة 7 أهداف اللقاء لصالح فريقه الشباب بعد تلقيه تمريرة عكسية أمام المرمى ليسكن الكرة الشباك.. وفي الدقيقة 21 أضاف جامان هدف الشباب الثاني من رأسية إثر ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27 قلص فاجنر أليماو النتيجة للحزم محققًا الهدف الأول برأسية داخل منطقة جزاء الشباب.. وفي الشوط الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 71 أضاف صوماليا الهدف الشباب الثالث، بعد تلقيه تمريرة عكسية واضعًا الكرة من بين قدمي حارس المرمى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق