رياضة

الأخضر الجميل يزين أجواء آسيا بأداء ممتع وانتصارات بيضاء

رسم الاخضر السعودي لوحة زاهية من الجمال والابداع والفن الراقي.. عندما واصل نثر فنونه في بطولة اسيا وحقق انتصاره الثاني على التوالي وبشباك بيضاء لم يصل اليها احد.

الاخضر هزم لبنان هذه المرة بهدفين نطيفين وباقل مجهود.. ليعبر إلى دور الـ16 من كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة حالياً في الإمارات .. على ملعب آل مكتوم في دبي لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة.

وحصد الأخضر 6 نقاط من مباراتين ليضمن التأهل للدور الثاني من البطولة القارية.

بدأ المنتخب السعودي المباراة بقوة بغية إحراز هدف مبكر وكان له ما أراد بتسديدة قوية من فهد المولد سكنت شباك مهدي خليل الحارس اللبناني عند الدقيقة 12.

https://youtu.be/SxAbaOpwM-0

وجاء رد المنتخب اللبناني بعد 12 دقيقة من هدف السعودية عن طريق جورج فيلكس ملكي، والذي جانبت تسديدته القائم الأيسر للحارس محمد العويس لتضيع فرصة التعادل عند الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف المولد.

الشوط الثاني، جاء متكافئاً من جانب الفريقين وتقاسما فيه الأداء بعكس الشوط الأول الذي كان كاملاً للمنتخب السعودي أداءً ونتيجة.

وحاول المنتخب اللبناني إدراك التعادل في أكثر من فرصة سانحة لكن تألق الدفاع السعودي بقيادة علي البليهي ومحمد ال فتيل ومن خلفهما الحارس العويس حال دون ذلك.

واستطاع حسين المقهوي مضاعفة النتيجة بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة 66 مستفيداً من تمريرة جميلة ومتقنة من هتان باهبري لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين نظيفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق