رياضة

رباعية أهلاوية بخطة (سمك.. لبن.. تمر هندي)!!

جدة – عادل رشيد 

في مباراة مثيرة ومجنونة شهدت سبعة اهداف وخمس حالات لتقنية الفار.. كسب الفريق الأهلاوي بصعوبة بالغة ومستوى غريب واخطاء بالجملة مضيفه التعاون في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة بنتيجة ٤-٣ ضمن مباريات الجولة ١٧ من مسابقة الدوري.

وشهدت مجريات الشوط الأوّل سجالا بين الطرفين واتضح من خلال هذا الشوط ان الاهلي يلعب بدون اسلوب واضح ويفتقد لفكر تدريبي.. بينما كان مدرب التعاون واقعيا ويلعب وفق امكانيات فريقه.

عموما تقاسم الفريقان في هذا الشوط نسبة الاستحواذ ليحرز عبدالفتاح عسيري هدف التقدّم بصناعة من عمر السومة في الدقيقة ٤١ من زمن الشوط الأوّل لتغلق الحصّة الأولى بتقدّم أهلاوي بنتيجة ١-٠

في الشوط الثاني وضحت الرغبة التعاونية لإحراز هدف التعادل ليأتي عن طريق اللاعب ابراهيم الزبيدي من فاول في الدقيقة ٥٦ وبعده بثلاث دقائق يضيف المبدع جهاد الحسين هدف التقدُّم في الدقيقة ٥٩ .. بعدها اصيب جهاد وخرج ففقد التعاون نصف خطورته وتحولت مجريات المباراة للأهلي.

سيطرة الأهلي نتج عنها نجاحه في ترتيب أوراقه من جديد ليأتي هدف التعادل في الدقيقة ٦٤ عن طريق اللاعب دجانيني من ركلة جزاء.. لتستمر الإثارة ورغبة الاهلاويين في عدم التفريط بنقاط المباراة ليأتي هدف التقدّم عن طريق اللاعب عمر السومة في الدقيقة ٨٠ من ركلة جزاء اخرى وكلا الركلتين تسبب بهما نجم اللقاء الاول عبدالفتاح عسيري.

استمرّت الأخطاء الفردية لدى الفريق الأهلاوي ليأتي هدف التعادل عن طريق اللاعب هيلدون في الدقيقة ٨٥ اثر خطأ من عبدالرحمن غريب.. ولكن لم يصمد التعاون امام الهجوم الأهلاوي ليضيف دجانيني الهدف الرابع في الدقيقة ٨٨ لتغلق المباراة الستار بانتصار أهلاوي بنتيجة ٤-٣ ويرتفع رصيد النقاط الى ٣٠ نقطة ويصعد للمركز الرابع ويتجمّد رصيد التعاون عند ٢٦ بمركزه السادس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق