أنحاء الوطن

معرض “HVAC R EXPO SAUDI” يفتح أبوابه رسميًا في الرياض

افتتح المهندس منصور الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، رسميًا معرض “HVAC R Expo Saudi” ومعرضي “FM EXPO Saudi” و”Saudi Clean Expo” اللذين يتشاركان الموقع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). وقد تجول الشثري في المعرض بصحبة السيد/جورجيو إليا، نائب رئيس شركة كاريير الشرق الأوسط، والسيد/عبدالمحسن سعود العيسى، عضو مجلس إدارة مجموعة العيسى (كرافت وسامسونج)، والسيد/ نيك باول، نائب رئيس شركة دي ام جي للفعاليات المنظمة للمعرض.

ويحظى المعرض بدعم كل من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، والهيئة السعودية للمهندسين (SCE)، وتقام الدورة الرابعة لأكبر معرض في حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مستوى المملكة لأول مرة في الرياض.

ويستضيف معرض “HVAC R Expo Saudi” أكثر من 85 من كبرى العلامات التجارية الإقليمية والعالمية المعنية بالمجال، والتي تعرض آخر الحلول التي على المجال أن يقدمها. حضور المعرض مجاني، وسوف يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC) حتى 30 يناير 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق