رياضة

الأهلي يختبر أسلحته الجديدة في مواجهة الحزم

بعناصره الجديدة وتعديلاته الشتوية.. يواجه الفريق الأهلاوي مساء اليوم الخميس مضيفه الحزم في إطار المواجهة التي تجمعهما ضمن كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين الجولة ١٩ على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.

يدخل الاهلي اللقاء وفي رصيده من النقاط ٣٣ ويقبع في المركز الرابع ويطمح لمواصلة سلسلة الانتصارات واللحاق بركب المنافسين وتقليص الفارق النقطي والصعود للمركز الثالث.. وسيخوض هذا اللقاء تحت اشراف مدرب مؤقت هو السعودي يوسف عنبر الذي سيفتقد لخدمات عدد من اللاعبين كالموقوف سعيد المولّد والمصاب حسين عبدالغني والمدافع الجديد ادريلان سانتوس لعدم الجاهزية.

في الجهة المقابلة سيستفيد الفريق الأهلاوي اليوم من خدمات لاعب الوسط الروماني الجديد ستانسيو مع التشيلي بايزا.. ولكنه سيخوض هذا اللقاء استعدادا للقاء الأسبوع المقبل أمام النصر ولديه عدد من اللاعبين المهددين بالإيقاف وهم نوح الموسى ومحمد ال فتيل وباولو دياز والحارس محمد العويس.

وعلى الطرف الاخر يطمح المضيف الفريق الحزماوي لاستغلال نشوة الانتصار في الجولة الماضية أمام الفيصلي والابتعاد عن شبح الهبوط حيث يملك من النقاط ١٩ ويأتي في المركز ١٢ ويعتبر من أفضل الفرق تنظيما على المستوى الفني.. ولكنه سيعاني من غياب البرازيليين رودلفو والمدافع اليماو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.. إضافة الى انتقال لاعب وسطه السوري يوسف قلفا الى القادسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق