أنحاء الوطن

العقلا رئيسا للهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين

وافق مجلس ادارة الهيئة العامة للولاية على اموال القاصرين ومن في حكمهم برئاسة معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ على تعيين أ. محمد بن عبدالله العقلا رئيسا للهيئة العامة للولاية على اموال القاصرين.

و اعرب العقلا عن شكره لمعالي رئيس مجلس الادارة د. حمد آل الشيخ ولكافة اعضاء مجلس الادارة على ثقتهم الغالية والتي هي مسئولية كبيرة اسال الله ان يعينني ويوفقني للقيام بها على اكمل وجه.

و اكد العقلا ان العمل في هيئة الولاية على اموال القاصرين امانة كبيرة ومسئولية عظيمة حيث تتمثل في تنمية اموال هذه الفئة الغالية التي جاء الامر من الله تعالى بحفظ اموالهم. ولهذا فان العمل في هذا القطاع يتطلب جهودا مضاعفة من اجل المحافظة على هذا الاموال والسعي الى تنميتها بشكل يحفظها من النضوب والاضمحلال.

و عبر العقلا عن شكره لكافة العاملين في الهيئة على الجهود التي بذلوها في السنوات الماضية من اجل تأسيس هذا الكيان. وفي مقدمتهم رئيس الهيئة المكلف أ. عبدالرحمن الضحيان و من سبقه من رؤساء مجلس الادارة و اعضاء المجلس  السابقين.

ويعد العقلا من الكفاءات الوطنية المتميزة حيث سبق له ان عمل في معهد الادارة العامة ثم وزارة الشئون الاجتماعية وكيلا للوزارة ثم عضو لمجلس الشورى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق