رياضة

الهلال والنصر يقصان شريط مواجهات الجولة الثالثة أسيويًا

أنحاء – نواف الحازمي

تنطلق اليوم الإثنين مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أسيا 2019.

حيث سيواجه نادي الهلال السعودي مضيفه الاستقلال الإيراني على ملعب ستاد حمد بن خليفة في الدوحة ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة عند الساعة الثامنة مساءً.

ويدخل الهلال هذه المباراة وهو متصدر مجموعته بعد تحقيقه فوزين على العين الإماراتي والدحيل القطري وتحقيق 6 نقاط من تلك المواجهتين ويسعى لتحقيق فوزه الثالث للاقتراب أكثر من التأهل لدور الـ16.

ويلتقي في المباراة الثانية في المجموعة نفسها الدحيل القطري مع العين الإماراتي في الدوحة، حيث يأتي الدحيل ثانياً بـ3 نقاط والعين ثالثاً بنقطة والإستقلال رابعاً بنقطة بفارق الأهداف.

مباريات الجولة الرابعة للمجموعة ذاتها ستلعب يوم 23 أبريل الجاري بلقاء الهلال مع الاستقلال في أبو ظبي والعين مع الدحيل في العين.

وضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة ذاتها يلتقي فريق النصر السعودي بضيفه الزوراء العراقي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الثامنة والربع مساءً.

ويحاول النصر الفوز لإبقاء حظوظه في التأهل للدور الثاني من البطولة وتحقيق الفوز الأول في هذه النسخة له.

يحتل النصر المركز الرابع في مجموعته بدون أي نقطة بعد خسارتين من الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني في الجولتين السابقتين.

وفي ثاني مباريات المجموعة يلتقي الوصل الإماراتي بذوب آهن الإيراني بدبي.

يتصدر الزوراء العراقي المجموعة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن ذوب أهن الإيراني فيما يحتل الوصل المركز الثالث ب3 نقاط.

مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ستقام يوم 23 أبريل الجاري بلقاء الزوراء مع النصر في كربلاء وذوب آهن مع الوصل في أصفهان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق