رياضة

العالمي يقسو على الفتح بخماسية يستعيد بها الصدارة مؤقتًا

أنحاء – سالم باجوبح – عبدالله المغامس

في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من مباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دك العالمي شباك ضيفه الفتح بخماسية نظيفة استعاد بهـا صدارة ترتيب الدوري مؤقتا بانتظار ماستسفر عنه مواجهة الهلال والتعاون بذات الجولة والمؤجلة ليوم 29 لشهـر مارس حيث ابدع فيهـا لاعبو العالمي بقيادة هـداف الفريق حمدالله ورفاقه.

ارتفع بهـا رصيد النصر إلى 64 نقطة، في المركز الأول، بينما بقي الفتح عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وسجل للنصر المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقتين “27، 55″، والنيجيري أحمد موسى ” 79،38″، والبرازيلي جوليانو “45+4”.

واحتسب فيكتور كاساي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بعد تعمد ياسين حمزة مدافع الفتح ارتكاب مخالفة داخل المنطقة المحرمة، لكن المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف النصر أهدر ركلة الجزاء عند الدقيقة 8، بعد أن سدد في القائم الأيمن لمرمى الفتح.

وعاد ذات اللاعب وعوض ذلك بهدف عند الدقيقة 27 مستفيداً من تمريرة يحيي الشهرة المتقنة، وواصل النصر ضغطه على مرمى الروماني ماكسيم فال، ليتمكن النيجيري أحمد موسى من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 38، قبل أن يضيف البرازيلي جوليانو الهدف الثالث عند الدقيقة “45+4” لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية.

واستمر ضغط النصر وتفوقه في الشوط الثاني، ليسجل حمدالله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة “55”، كما عاد أحمد موسى ليضع بصمته مرة أخرى بالهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه عند الدقيقة 79.

هذا، ويحل النصر ضيفاً على الحزم 11 مايو المقبل، بينما يحل الفتح ضيفاً على الاتحاد في ذات اليوم، ضمن الجولة المقبلة من الدوري المحلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق